تحميل كتاب آسفي و ما إليه قديما و حديثا محمد بن أحمد الكانوني pdf

كتاب آسفي و ما إليه قديما و حديثا لمحمد بن أحمد العبدي الكانوني رحمه الله .

محمد بن أحمد الكانوني العبدي 1893م-1938م، له مجموعة من المؤلفات أبرزها :


  1.  آسفي وما إليه قديما وحديثا،وذكر عبد الله بن العباس الجراري كتاباً احتوى على عدة فصول تضمنت نسب الأمة الأمازيغية والحديث عن. المصامدة ومناطقها ومشاهير قبائلها وصنهاجة ورجراجة وحاحة ... بعد ذلك تناول عرض الدول المتعاقبة لحكم بلاد المغرب كالمرابطين و الموحدين والمرينيين والسعديين و العلويين الكتاب وثيقة تاريخية.
  2. جواهر الكمال في تراجم الرجال، قدم فيه عدة ترجمات لأبناء آسفي ومحيطه ، مما مكنه من معرفة نسب العائلات.
  3. الرياضة في الإسلام،يتناول حكم الشريعة في القضايا الرياضية.



مثل هذه المساحة ، بما في ذلك ما في الرصاصة ، وقد جند الله للحفاظ على ما هو مفضل من هذا التراث العظيم ، مثل هذه المساحة ، بما يقرب من 28 عنوانًا من كتاباته بخط اليد. مؤلفها الذي يستحق التحقيق والنشر للتعميم منهم.



تاريخ آسفي تاريخ آسفي pdf تاريخ آسفي وما إليه قديما وحديثا تاريخ مدينة آسفي حاضرة المحيط تاريخ عبدة آسفي تاريخ أولمبيك آسفي تاريخ يهود آسفي تاريخ انشاء آسفي تاريخ اسفي تاريخ مدينة اسفي حاضرة المحيط تاريخ اولمبيك اسفي تاريخ تاسيس اسفي تاريخ ميناء اسفي تاريخ اسفي pdf صفحات من تاريخ يهود آسفي تاريخ عبدة اسفي تاريخ مواجهات الرجاء و اسفي تاريخ مباراة الترجي و اسفي تاريخ أسفي تاريخ اسفي القديم تاريخ مدينة اسفي تاريخ مدينة اسفي pdf تاريخ اليهود في اسفي

آسفي وما إليه قديما و حديثا
تأليف : محمد بن أحمد العبدي الكانوني
الطبعة الأولى 
الناشر : غير مذكور




 آسفي و ما إليه قديما و حديثا pdf، تحميل كتاب  تحميل كتاب آسفي و ما إليه قديما و حديثا محمد بن أحمد الكانوني مجانا تحميل مباشر  في موقع تاريخ و حضارة المغرب  ، كتاب  آسفي و ما إليه قديما و حديثا هو كتاب للكاتب محمد بن أحمد الكانوني .يمكنك تحميله برابط مباشر فقط إضغط على زر "تحميل " وسيتم التحميل فورا دون التوجيه لمواقع أخرى..






تعليقات